منتدى الحبايب

منتديات عامه
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 فطور برا اليوووووووووم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A7mEdOo

A7mEdOo

المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 31

فطور برا اليوووووووووم Empty
مُساهمةموضوع: فطور برا اليوووووووووم   فطور برا اليوووووووووم I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 5:14 am

اليوم الثلاثا الموافق 23-9

في فطور برا اللي بيي حيالله الله في مجمع الافنيوز ايكيا


حبايب ووحوش كلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
B7R

B7R

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 20/09/2008
العمر : 30

فطور برا اليوووووووووم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فطور برا اليوووووووووم   فطور برا اليوووووووووم I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 5:20 am

انااا موااافق حدييي .. بس على شرط ..
ابي واحد منكم يدق علي قبلها يقعدني .. لأن ما عندي احد يقعدني Evil or Very Mad


بااااااااااااي cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A7mEdOo

A7mEdOo

المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 31

فطور برا اليوووووووووم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فطور برا اليوووووووووم   فطور برا اليوووووووووم I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 5:36 am

افا عليك بحر حاضرين الحبايب بهالموةاقف يعجبونك ...

Twisted Evil

اللي يقعد بحر يقعدني معاه حبايب I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mo6rega

mo6rega

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 20/09/2008
العمر : 31

فطور برا اليوووووووووم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فطور برا اليوووووووووم   فطور برا اليوووووووووم I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:47 pm

انا ماراح اقعد احد فيكم
لاني ماراح ايي
لأن على قولت المثل: العين بصيره والأييد قصييره

_________________
فطور برا اليوووووووووم 34179648nf0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A7mEdOo

A7mEdOo

المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 31

فطور برا اليوووووووووم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فطور برا اليوووووووووم   فطور برا اليوووووووووم I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 6:32 pm

خوووووووووش فطووووووووووووور طافكم flower elephant
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mo6rega

mo6rega

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 20/09/2008
العمر : 31

فطور برا اليوووووووووم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فطور برا اليوووووووووم   فطور برا اليوووووووووم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 24, 2008 1:06 pm

بالعاااافيه Very Happy
اليايات اكثر انشالله

_________________
فطور برا اليوووووووووم 34179648nf0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7moDo

7moDo

المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 31

فطور برا اليوووووووووم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فطور برا اليوووووووووم   فطور برا اليوووووووووم I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 6:31 pm

عليكم بالعافيه حبايب و الايام طويله
اانشالله نروح ريوق بمركز السلطان بسوق شرق قوي الريووق هناك cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7beeb.ahlamontada.net
 
فطور برا اليوووووووووم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحبايب :: الحبايب :: منتدى أنشطتنا-
انتقل الى: