منتدى الحبايب

منتديات عامه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصريح مني انا HITLAR

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
HITLAROoO

avatar

المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 12:45 am

يا جماعه جدامكم كلكم عشان لحد يزعل
الجيلوجيا محد له شغل فيها
لان اتوقع الكل يدري اني ابيها
وهذا تصريح مني اللي عاجبه عاجبه

راح ازعل من الكل الا يعقوبو لو يتحرش فيها عادي حتى لو يبها انا اضبطها حقه

وبما ان حمود عبداللطيف بره الحسبه لان اهو يدري
وعمارو كونه مرتبط
فياريت محد له شغل فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7mMoD QaBaZrD

avatar

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 12:48 am


انا بس اسال عدة اساله :

شمعنى يعقووبوو Suspect

وثاني عندنه قاعده : من سبق لبق ...

والسلام ختام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HITLAROoO

avatar

المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 12:50 am

حبيبي ماكو من سبق لبق
كا انا احترمت رغبه الكل
كل واحد لما اختار بنت ما تدخلت فيه
ولا قلت شي خصوصا سالفه بو جارح
وسالفه وبصباح و بوصادق ما تكلمت
الحين الكل يناشبني على البنت اللي انا مختارها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7moDo

avatar

المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 12:52 am

اشوه ما ياب سيرتي Razz
انااااااااااا ابيهااا Cool
عليكم بالعافيه انا مابي احد Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7beeb.ahlamontada.net
HITLAROoO

avatar

المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 12:53 am

حبيب بو عدول فديتك
هذا الكلام العدل
فدييييتك والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7mMoD QaBaZrD

avatar

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 12:56 am

وين رغبة الكل .... اللي احترمتوها ها وضح هالنقطه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bo La6oF

avatar

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:10 am

يا شباب اعتبروننا طالعين حداق ... القاعدة تقول قط خيطك شوف يضرب عليك ولالا ... انا بقط خيطي و اذا ضرب هذا رزق يمكن استفيد منه و يمكن اعطيه حق ربعي ... و السلام على من اتبع الهدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HITLAROoO

avatar

المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:15 am

في وايد اشياء
مو من عوايد الريال يقول
بس للاسف انتو طماعين
كل شي تبونه حقكم ما تفكرون الا بروحكم
عبالكم ربعكم بيسكتون كل مره اسمحولي اقولها بالويه
حلال عليكم حرام علينا يا عيال قبازرد هذا اللي تمشون عليه انتو
بس صج المثل اللي يقول ( الحلو ما يكمل )
وانتو حلوين بس ما تكملون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7mMoD QaBaZrD

avatar

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:24 am

HITLAROoO كتب:
في وايد اشياء
مو من عوايد الريال يقول
بس للاسف انتو طماعين
كل شي تبونه حقكم ما تفكرون الا بروحكم
عبالكم ربعكم بيسكتون كل مره اسمحولي اقولها بالويه
حلال عليكم حرام علينا يا عيال قبازرد هذا اللي تمشون عليه انتو
بس صج المثل اللي يقول ( الحلو ما يكمل )
وانتو حلوين بس ما تكملون

اي الريال يقول من ورا الرياييل مو جدامهم هذي نظريتك اتوقع ...

وما اقول الا مثلين اهمه يردون عليك ..

1- كل من يرا الناس بعين طبعه ..
2 - القافله تسير ... وشسمه طوووووووووووط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HITLAROoO

avatar

المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:27 am

حبيب لان قلت الصج زعلت صح !!!
مو غريبه عليك لانك تدري انك غلطان
وتكابر حبيب انا لو بتكلم تكلمت
للاسف دايم تحبون تطلعون انتو الصح
واحنا الغلط حتى لو شنو يصير
تلفون و تدورون عشان لا تطلعون بالشينه
تعودنا على طبايعكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bo 9bee7

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:31 am

bel 3aaafia 3laik .. 7beeebi Hitler.. o wallah testahlha.. o testahal 6wayfha klhmm..
o hnney yalek hnney .. I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7mMoD QaBaZrD

avatar

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:32 am

HITLAROoO كتب:
حبيب لان قلت الصج زعلت صح !!!
مو غريبه عليك لانك تدري انك غلطان
وتكابر حبيب انا لو بتكلم تكلمت
للاسف دايم تحبون تطلعون انتو الصح
واحنا الغلط حتى لو شنو يصير
تلفون و تدورون عشان لا تطلعون بالشينه
تعودنا على طبايعكم

كلامي يبين اني زعلت ههههههههههههههههههه

والله لالعكس ضحكت ضحك عليك ... مو عليم عليك على ردك

وما الف ولا ادور شتبيني اقول قول وانا راح ارد عليك ما اخاف منك انا ...

وبس اتمنى ما تبوق كلام غيرك لانه لمن بحر قال قاعد تقلده خل عندك شخصيتك ولا ماعندك شخصية تبوق من الناس << تذكرتها Razz

ولا تتكلم بلغه الجمع لانك واحد Wink حبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HITLAROoO

avatar

المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:33 am

تعلم يا قبازرد تعلم
شوف الريال بدال لا يقولي كلمه تجرحني
قالي هنيالك هني
وربي وحش بو يعقه هذا العشم فيك
ليت بعض الناس يتعلمون منك
الله والله فديت والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7mMoD QaBaZrD

avatar

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:36 am

ما اتعلم من احد انا ههههههههههههههههههههههههههه بس ابوق Razz

وكل واحد وشخصيته شفيك نسيت لمن قلت لي ماعندك شخصية انا من يومها صارت عندي شخصية

وما قمت اتعلم من احد او اقدله cyclops

مو يديده .. بوصبيح وحش وريال ينحط عالجرح يبرى ومايبيع ربعه عشان بنات Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bo La6oF

avatar

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:39 am

يا جماعة خلااااااااااااص الآية تقول ( ادفع باللتي هي احسن السيئة ) صدق الله العظيم
ترى الولد شكله معزم و من صجه
.... عشان جذي بصير احسن منه و قررت التالي
... اذا صج تبيها زواج ترى صج صج صج اروح أكلمها لك ما عندي مانع بس بشرط تصير ريال و ما تكسر فيني لمن اروح لها و ما تصير اذونك حمرة جدامها اوكي .... اذا تقبل العرض قول لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HITLAROoO

avatar

المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:40 am

قبلت العرض و والله قدها
انطر ردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A7mEdOo

avatar

المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:44 am

في البدايه ارحب الاعضاء و منتدانا محتاج مثل هالمواضيع علشان يتفعل ..

لي متى ؟؟!

لي متى ننطرك تضبطها ؟.. لي متى بس طفح الكيل و ان الاوان انه نشوفها و اذا اهي تبيك و متمسكه فيك ماراح نضبطها تطمن ..


يعجبني فيك صراحتك بس شقيتونا كله انتوا صح ومادري شنو ترى هالوضوع حده ماله شغل و لا كلمه و بتقولها ..

حط ببالك شي انه لو شن ويصير عيال قبازرد ما يبعيون ربعهم علشان بنت عيال قبازرد ما يسفلون بربعهم علشان بنت عيال قبازرد ما يخربون علاقتهم مع الناس علشان بنات ... هتلرو كلامك غريب حده ..

الشي اللي اشعل هالفتيل لمن دشيت مره بيتنا و سبيت الجيولوجيا و قلت ( كـــ أمـ *) في شواهد على كلامي هالشي اثبت انك ما تحبها و انه نوعك اذا شفت احلى منها مستعد تضحي فيها .. في شهود على كلامي و لا ترقع و تقولي غشمره لانه لو غشمره ما تسبها جدام ربعك .. اذا سبيتها معناتها طاحت من عينك عدل بوصبيح و بحر لانه سبوا من قبل بوصباح و بوصادق لوووول و عمارو بعد يعرف معنى كلامي لمن تسب بنت شنو يعني ..


بعدين بوصبيح مرتبط :@ اكيد ما يبيها .. و خلاص انا اعلن من اهني احنا ننافس على الجيولجيا و بوجارح و انت نافس معانه بعد عليهم اثنينهم و اذا ما تبي بوجارح كيفك نافس على الجيولوحيا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bo La6oF

avatar

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:49 am

أخوي قال شي مهم ... و اهو انه انت سبيت البنت ... الصراحة انا ما اقبل ان يوم أتزوج وحدة و أطلع معاها و أكون يوم من الأيام سابها بسبة جذي جدام ربعي بعد ... لا و من غير سبب بس لاني شفت وحدة احلى منها ... المهم فوق كل هذا انا قدها و اذا انت معزم انا من صجي ترى .... بس عشان تتضح لك الصورة و تأكد البنت تبيك او لا ... لان بعد ما راح نكلمها و اهي تعطيك رايها ... خلاص لا تحنج عليها بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HITLAROoO

avatar

المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:50 am

الصراحه انا قبلت بعرض اخوي محمد عبداللطيف
وانا عند كلمتي له واذا شاف شي غلط يحق له يسوي اللي يبيه
واذا اهو رفض و راح نتنافس بس شرط المنافسه انك تكلم البنت انت بنفسك
وما تخلي وسيط بينك وبينها تكون السالفه بالويه عشان نثبت منو يبيها .
عشان يصير تنافس شريف هذا كله اذا حمود تراجع عن عرضه اللي قدمه لي
وارد اقول للمره الثانيه انا موافق على عرض حمود و مستعد حتى لو في شروط


عدل سابقا من قبل HITLAROoO في السبت سبتمبر 27, 2008 1:52 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7mMoD QaBaZrD

avatar

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:51 am

صح ... وفي دليل ثاني يثبت انه ماتبيها حق وزواج ... وهالشي جدامي صار وما راح اقوله لكم ... لانه انا احفظ الاسرار بس انت تعرفه هتلرو عالعموم ا ... مثل ما قال اخوي احنه بننافس على الجلوجيا ... وانت نافسنا على بوجارح ... واذا ضبطت بوجارح هنيئا لك Razz ماراح نزعل لا تخاف ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A7mEdOo

avatar

المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:52 am

هتلرو ليسش ما ردييت علي دريت انك وافقت على عرض حمود ..

ما عندك رد Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7moDo

avatar

المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:54 am

بعد قلبي هتلرو
يا جماعه خلاص يبه الريال يبيها شوفوا غيرها Evil or Very Mad
خوو ستين الف وحده بالجامعه ماكو الا اهي confused
يبه المستجدات يايينكم و بتغيرون رايكم tongue لووووووووول
اشوه اني مابي احد من كليتكم كله هواش شنو هذا انتوا ربع تتهاوشون علشان بنيه Evil or Very Mad
المفروض تقولوله عليك بالعافيه احنا ما يفرقونه البنات
و اتمنى محد يزعل من كلامي cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7beeb.ahlamontada.net
A7mEdOo

avatar

المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:57 am

7moDo كتب:
بعد قلبي هتلرو
يا جماعه خلاص يبه الريال يبيها شوفوا غيرها Evil or Very Mad
خوو ستين الف وحده بالجامعه ماكو الا اهي confused
يبه المستجدات يايينكم و بتغيرون رايكم tongue لووووووووول
اشوه اني مابي احد من كليتكم كله هواش شنو هذا انتوا ربع تتهاوشون علشان بنيه Evil or Very Mad
المفروض تقولوله عليك بالعافيه احنا ما يفرقونه البنات
و اتمنى محد يزعل من كلامي cheers



شسوي اخوي بوعدول ما اقدر الا هذي

ابييييييييهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HITLAROoO

avatar

المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 1:58 am

شرد عليك على الكلام اللي قلته اتوقع اني رديت عليه من قبل
وسالفه اني سبيتها ادري اني كنت غلطان وماكان لازم اسوي هالشي
واتوقع انا قلت جدام الشباب من قبل و ارد اقولها
مستعد اهد كل البنات اللي عندي ولا اكلم ولا بنت غيرها ( هذا اذا وافقت )
وحمود انا معزم و انطرك ومستعد اتحمل كل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7moDo

avatar

المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: تصريح مني انا HITLAR   السبت سبتمبر 27, 2008 2:02 am

بوشيب بعد اخوك خله يستاهل
و لك مني بوبراهيم شقلت cheers لووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7beeb.ahlamontada.net
 
تصريح مني انا HITLAR
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحبايب :: الحبايب :: منتدى المواضيع المهمه-
انتقل الى: